” صحيفة الوجه ” بكل الحزن والأسى تنعى وفاة والدة الاستاذ فايز بن عبدالرحمن بديوي


” صحيفة الوجه ” بكل الحزن والأسى تنعى وفاة والدة الاستاذ فايز بن عبدالرحمن بديوي



بمزيد من الحزن والأسى تنعى ” صحيفة الوجه الإلكترونية ” وفاة والدة الاستاذ فايز بن عبدالرحمن بديوي مساء أمس بعد فترة طويلة من الآلم ومعاناة المرض . وصلى على الفقيدة صلاة العصر بالحرم المدني بالمدينة المنورة . ودفنت بالبقيع .. نسأل الله أن يرحم الفقيده ويسكنها فسيح جناته ويرزق أهلها وذويها ومحبيها الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

ونسأل الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع المغفرة والرحمة وأن يسكنها فسيح الجنان وأن يحشرها مع الصديقين والصالحيين والشهداء وحسن أؤلئك رفيقاً وأن يغفر لها ويرحمها ويعفو عنها وأن يغسلها من الذنوب و المعاصى بالماء والثلج والبرد وأن ينقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأن يبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خير من أهلها وزوجاً خيراً من زوجه وأن يعفو عنه ويغفر لها ويرحمها.

بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره تتقدم صحيفة الوجه الإكترونية وسناب الوجه الرسمي بأحر التعازي للاستاذ فايز واخوانه الاستاذ هاني والعميد عبدالعزيز والاستاذ محمود والاستاذ هشام والاستاذ مصطفى والاستاذ معتز . و لكآفة أسرة الفقيد راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفره وان يلهم ذويه الصبر والسلوان .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *