امير تبوك خلال ترأسه اجتماع مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان …  الموافقة على انشاء كلية للطب بالجامعة


امير تبوك خلال ترأسه اجتماع مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان … الموافقة على انشاء كلية للطب بالجامعة



رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقه تبوك رئيس مجلس امناء جامعة فهد بن سلطان اليوم بمكتبة بالأماره اجتماع مجلس امناء الجامعة بحضور نائب رئيس المجلس صبيح طاهر المصري واعضاء المجلس وفي بداية الاجتماع رحب سمو امير المنطقة بأعضاء المجلس واثنى على الجهود المبذولة من قبل أداره الجامعة والتي تكللت بإنجازات بارزة رفعت من سمعه الجامعة ومكانتها العليمة . مؤكدا سموه على مواصلة العمل في سبيل تحقيق التمير ا لاكاديمي وتعزيز خدمة المجتمع.
كما اثني رئيس واعضاء مجلس الامناء على ما تضمنه التقرير السنوي للجامعة والذي يؤكد سعي الجامعة الي التطوير والجودة وحصول الجامعة على الاعتماد الاكاديمي المؤسسي.
واطلع المجلس على ما تضمنه جدول الاعمال واتخذ بشأنها القرارات التالية ومنها الموافقة على انشاء كليه الطب وانشاء مركز الأمير فهد بن سلطان للبحوث والخدمات الاستشارية والموافقة على 4 برامج للماجستير في مجال هندسه الحاسب وعلوم الحاسب والهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية .والموافقة على تعين الدكتوارة حنان آل عامر وكيلة لشئون الطلبة والطالبات , بالإضافة الى اطلاع المجلس على عدد من الاتفاقيات التي تم توقيعها من قبل الجامعة مع شركة الكهرباء وامانه منطقة تبوك والمديرية العامة للمياه وادارة الطرق وباركها المجلس .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *