محافظ الوجه يدشن فعاليات (أهلاً رمضان في الوجه زمان 2 ) و (فعاليات الوجه وجهتنا تحلو جمعتنا)


محافظ الوجه يدشن فعاليات (أهلاً رمضان في الوجه زمان 2 ) و (فعاليات الوجه وجهتنا تحلو جمعتنا)



صحيفة الوجه - مازن مسعود البلوي - تصوير: ناجي الرشيدي -مشاري البلوي- مصعب الكلابي

دشن سعادة محافظ الوجه المهندس علي بن عبدالرحمن التميمي رئيس لجنة التنمية السياحية فعاليات أهلاً رمضان في الوجه زمان بنسخته الثانية وفعاليات في الوجه وجهتنا تحلو جمعتنا بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة وذلك بمقر قلعة الوجه ومنتزه الشاطئ .

وتجوّل سعادة محافظ الوجه والحضور على مختلف الأركان والأقسام التي تضمها الفعاليات , والتي تستمر لمدة 15 يوماً, مطلعا على ما يتضمنه من فعاليات متنوعة تشمل البرامج الثقافية والاجتماعية والتراثية والرياضية, إلى جانب البرامج المسرحية وبرامج الأطفال.

وأكد التميمي أن فعاليات المهرجان تحظى برعاية واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك ، مشددا على أن السياحة في محافظة الوجه سيكون لها طابع خاص يجتمع فيها جمال الطبيعة والخدمات المقدمة للزوار والمصطافين.

وبين أن لجنة التنمية السياحية بالمحافظة بالشراكة مع بلدية الوجه عكفت على تصميم برامج وفعاليات تلبي احتياجات الطفل والأسرة والشباب من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات في مواقع متعددة من المحافظة بمشاركة عدد من القطاعات والإدارات الحكومية. كان أبرزها فعاليات أهلاً رمضان في الوجه زمان حيث تضم العديد من الفعاليات منها الديوان الرمضاني والذي يجمع المثقفين والشعراء وكبار السن للإستمتاع بقصص الماضي وكما يشمل المسابقات الثقافية ومسرح الطفل والعديد من البطولات منها بطولة البلوت وبطولة البلاستيشن وبطولة الكيرم والضومنه . بالاظافة للمأكولات الشعبية .

كما تضم فعاليات في الوجه وجهتنا تحلو جمعتنا في منتزه الشاطئ والذي يشمل العديد من الفعاليات الأسر المنتجة والحرف اليدوية ومسرح للطفل بالشراكة مع مكتب الضمان الاجتماعي بالوجه .

ويأتي هذا التنوع في الفعاليات التي حرصت لجنة التنمية السياحية فيها على تلبية رغبات جميع فئات المجتمع بمختلف ميوله واهتماماته.
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]
[/url]


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *