الكلية الجامعية بمحافظة الوجه تحتفي بتخريج الدفعة الثانية من طلابها


الكلية الجامعية بمحافظة الوجه تحتفي بتخريج الدفعة الثانية من طلابها



صحيفة الوجه - مازن البلوي:

أقامت الكلية الجامعية بمحافظة الوجه ، حفل تخريج الدفعة الثانية من طلابها ، بحضور معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله الذيابي, و سعادة محافظ الوجه المهندس علي التميمي ،ووكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالقادر الحميري, وعميد الكلية الجامعية بالوجه الدكتور محمد حكمي, وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة, وأولياء أمور الطلاب والأهالي, وذلك على مسرح الكلية.
وبدأ الحفل الخطابي بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، تلا ذلك مسيرة الخريجين, ثم ألقى الطالب عبدالمحسن صبيّح البلوي كلمة الخريجين أوضح فيها أنهم طوال السنوات الماضية كانوا يكافحون بين أروقة الكلية للبحث عن العلم والتعلم، وكانت مليئة بالجد والاجتهاد, مقدماً شكره وتقديره لعميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس على ما قدموه لهم أثناء دراستهم الجامعية من توجيهات ونصائح، ستنعكس على مسيرتهم العملية في المستقبل القادم .
وأوضح عميد الكلية الجامعية بالوجه الدكتور محمد حكمي في كلمة له خلال الحفل، أن الكلية تحتفل هذا العام بتخريج الدفعة الثانية من الطلاب سائلاً الله تعالى أن يبارك في علمهم وعملهم.
عقب ذلك, قدم عرض مرئي عن مسيرة الكلية وأقسامها.
بعدها, ألقى معالي مدير جامعة تبوك, كلمة قال فيها إن اليوم نحتفل بتخرج أبنائنا من الكلية الجامعية بالوجه وهو امتداد لفرحنا في احتفالات الجامعة بتخرج أبنائها. و اختتمت بأوبريت للخريجين و بصوره جماعية مع الخريجين
ومن ثم قام بجوله داخل الحرم الجامعي برفقة سعادة محافظ الوجه و وكيل الكليات و عدد من مدراء الدوائر الحكومية


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *