شبهة جنائية وراء احتراق سيارتين لمواطن امام منزله بمحافظة الوجه


شبهة جنائية وراء احتراق سيارتين لمواطن امام منزله بمحافظة الوجه



صحيفة الوجه - التحرير

تعرضت سيارتين لمواطن في محافظة الوجه إلى احتراق متعمد أتى على معظم السيارتين
خلال فترة قصيرة بين الحريقين حيث تم حرق السيارة الاولى من نوع يارس وبعد عدة أيام تم حرق السيارة الأخرى من نوع جمس يوكن XL 2016 عندما كان صاحبها نائماً في بيته وسط أسرته واستيقظوا على فاجعة الحريق .

وفور وصول فرق الاطفاء قامت بمكافحة الحريق والسيطرة عليه قبل ان يمتد للمنزل والمنازل المجاورة للموقع . وقد اتى الحريق على كامل اجزاء السيارات واتلفها . وباشرت فرق التحقيق بالدفاع المدني التحقيق في ملابسات الحادث حيث من المتوقع وجود شبهة جنائية بالحريق ليتم تسليم القضية للجهات ذات الاختصاص لاستكمال التحقيقات .

وطالب المواطن شهاب الحربي من شرطة محافظة الوجه سرعة الكشف عن هوية المجهولين الذين قاموا بحرق سياراته خلال عشرة أيام .

وقال المواطن شهاب الحربي إن الذين قاموا بحرق السيارتين اختاروا توقيتا واحدا ما بين الساعة ٣ – ٥ صباحاً ، ولم يتركوا مدة زمنية كبيرة بين حرق السيارة الأولى والثانية حيث كانت مدة حرق السيارتين خلال ١٠ أيام ، مشيرا إلى أنه تم تحرير محضر في شرطة الوجه في الواقعة وقد قامت بإجراءات جيدة من خلال الأدلة الجنائية، «ولكن أتمنى سرعة الكشف عن هوية الفاعلين، والخوف ان تمتد ايدي العابثين الى منزلي وأبنائي»،
وأضاف انه لا يتهم احدا وليس له أعداء.
كما أوضح بأنه يمر وأسرته في حالة نفسية صعبة بسبب تلك الواقعة خاصة وأن حرق السيارة الاولى تمت وهو في رحلة خارجية للعلاج ..


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *